توقيع اتفاقية تعاون بين جائزة الملك فيصل وجامعة الفيصل

وقعت كل من جامعة الفيصل وجائزة الملك فيصل اتفاقية تعاون لتعزيز العمل المشترك بين الطرفين. وتهدف هذه الاتفاقية إلى تثبيت مبادرة “أعلام في الطب”، وهو المؤتمر الذي أقيم مؤخراً وحقق حضوراً متميزاً، ليقام بشكل دوري، ويصبح حدثاً طبياً يناقش أبرز الأبحاث والتطورات الطبية.


تم التوقيع في مقر جامعة الفيصل بمدينة الرياض ومثل الجامعة مديرها معالي الدكتور محمد الهيازع ومثل جائزة الملك فيصل أمينها العام الدكتور عبدالعزيز السبيل. حضر حفل التوقيع صاحبة السمو الملكي الأميرة د.مها بنت مشاري آل سعود، وكيلة الجامعة للعلاقات الخارجية والتطوير والدكتور خالد القطان وكيل الجامعة للشؤون الإدارية والمالية وعميد كلية الطب. ومن الجائزة المستشار العلمي المهندس سليمان المزيد.


وحول هذه الشراكة، قال الدكتور عبدالعزيز السبيل، إن التعاون مع صرح أكاديمي مثل جامعة الفيصل، سيعزز من جهود الجائزة الرامية إلى نقل وتوطين المعرفة بما يخدم الإنسانية ويحسّن حياة البشر حول العالم، مشيراً إلى أن النجاح الكبير الذي لاقته فعاليات “مؤتمر أعلام في الطب”، الأول الذي نظمته جائزة الملك فيصل بالتعاون مع جامعة الفيصل، عكس مقدار القيمة المعرفية التي يمكن أن يثري بها الطرفان الحياة الأكاديمية والعلمية في المملكة العربية السعودية.
وأكد الدكتور السبيل على أهمية مد جسور التنسيق والشراكة بين المؤسسات الوطنية، معرباً عن ثقته بأن التعاون والشراكة مع جامعة الفيصل سيحقق حضوراً أقوى لتقديم الجديد في عالم الطب وتكريم المتميزين من رواد الطب خلال هذا المؤتمر.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا