أخبار حصرية

الخدمات الاجتماعية بلمسات سحرية يقصي الخدمات الصحية

تحت رعاية مدير عام الخدمات العامة الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المسند وبحضور مدير الخدمات الإجتماعية الأستاذ خالد بن عذال الشمري وعدد من قيادات الهيئة الملكية ومسؤول صحيفة هتون في الجبيل الأستاذ محمد بن عبدالله البيشي.

هتون / تحرير وتصوير عبدالوهاب موسى هزازي

أقيمت المباراة النهائية لدوري إدارات الهيئة الملكية لكرة القدم لعام ١٤٤٠ هـ بين فريق إدارة برنامج الخدمات الصحية وفريق إدارة الخدمات الإجتماعية وقد سجل فريق الخدمات الإجتماعية هدفة الأول في الشوط الأول عن طريق اللاعب يعقوب الدوسري واضاعوا الكثير من الفرص وحصل فريق الخدمات الصحية علي ضربة جزاء صدها الحارس ببراعة وكانت نقطة تحول في المباراة وبدأ الشوط الثاني واستمر الضغط من فريق الخدمات الإجتماعية حتي سجل هدفة الثاني وأنتهت المباراة بفوز الخدمات الإجتماعية بهدفين مقابل لاشيء.

وقد سلم راعي المباراة فريق الخدمات الإجتماعية كأس البطولة وميداليات المركز الأول، وسلم فريق الخدمات الصحية ميداليات المركز الثاني.

تكريم اللجان العاملة وصحيفة هتون

وقد كرم مدير الخدمات العامة جميع اللجان العاملة منها اللجنة الإعلامية واللجنة الفنية ولجنة الحكام وكذلك كرم الأستاذ محمد بن عبدالله البيشي والأستاذ عبدالوهاب هزازي من صحيفة هتون علي جهودهم في إنجاح البطولة.

المعلق وإبداع فوق الخيال

أبدع المعلق ريان الشريف في التعليق علي المباراة وكان من أسباب نجاح البطولة بتعليقة المتميز وقد بدأ في التعليق من حوالي ٩ سنوات.

العقيلي سنوات عديدة من التميز

يعتبر الأستاذ سعود بن محمد العقيلي مقدم الحفل الختامي شريك إستراتيجي في كل إنشطة وفعاليات الهيئة الملكية وله دور فعال في نجاح كل الفعاليات علي مدي عقد من الزمان وكان قد أبدع وأمتع كعادتة وإذا اردت النجاح احضر سعود وأختر باقي الفريق.

أبومشعل ورفاقه

المشرف العام علي البطولة الأستاذ سعد بن مشعل البيشي شخصية قيادية من الدرجة الأولى وله أسلوب فريد في التعامل نتج عنة هذا النجاح الباهر بمساعدة جميع اللجان العاملة كلن في مجاله.

الخدمات الإجتماعية 10/10

إدارة الخدمات الإجتماعية بقيادة الأستاذ خالد بن عذال الشمري خلية نحل لا تتوقف من فعالية الي فعالية ومن بطولة الي بطولة ومن مهرجان إلي مهرجان في عمل مستمر ملموس ومحسوس هدفة خدمة المجتمع بكل أطيافة سئلنا المدير خالد لماذا لانجد لك صورة في حساب الإدارة وكان رده لايهم اهم شي عندي صور الفعاليات فنحن جئنا للعمل وعملنا يتحدث عنا.

تواضع المدير العام والابتسامة الدائمة

الأستاذ عبدالعزيز المسند من القيادات الناجحة في الهيئة الملكية سمته التواضع وابتسامته حاضرة في كل الأحوال من يعمل معه يشعر بها من يراه ولابد يقف له احتراما فهنيئا للهيئة الملكية بهذا الرجل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88