البيت والأسرةمواقف طريفة

مركز “تأهيل الإناث” ينظم رحلة لمستفيداته بمخيم العذية

نظم مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام رحلة للمستفيدات إلى مخيم العذية بطريق المطار مساء يوم أمس الأحد الموافق 17 فبراير بتنسيق رئيسة قسم البرامج والأنشطة راوية آل هنيدي و تنفيذ عضوات القسم سكينة آل باقر ومريم آل خميس وتهاني بوقبيع .

الدمام – أحمد العطافي

واستهدفت الرحلة مستفيدات المركز وذلك لأهمية الترويح عن نفوسهن وإدخال البهجة والسرور على قلوبهن وخلق أجواء أسرية لهن وسط أحاديث ودية ، حيث تخللت الرحلة العديد من الأنشطة الجماعية التي من خلالها يكتسبن مهارة التعلم على المشاركة مع الغير كاللعب بالرمل ، واللعب بالألعاب الخارجية ، والمسابقات الترفيهية ، بالإضافة إلى المشاركة الجماعية في اللعب بالطائرات الورقية التي وجدوا المستفيدات من خلال اللعب بها المتعة عندما تطير محلقة عالياً في الهواء .

اختتمت الرحلة بحفل جماعي للمستفيدات بيوم ميلادهن وقُدِم لهن أجمل التهاني والهدايا بهذه المناسبة ، كما قدم قسم البرامج والأنشطة شكره وتقديره بالإنابه عن مديرة مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام عائشة بنت علي المزيد لمدير مخيم العذية ماجد بن محمد العنزي على عطاءه السخي للمستفيدات وتوفير كافة السبل لهن ، سائلين له المولى أن يجعل كل ماقدمه في ميزان أعماله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88