أخبار حصرية

حلبة البحرين الدولية تشارك في اليوم الرياضي

شاركت حلبة البحرين الدولية، ”موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط“، في فعاليات يوم البحرين الرياضي، الذي أقيم الأسبوع الماضي على مستوى مملكة البحرين، وذلك بالتعاون مع الاتحاد البحريني للسيارات واللجنة الأولمبية البحرينية.

ـ حلبة البحرين الدولية

وشاركت حلبة البحرين الدولية في فعاليات اليوم البحريني الرياضي من خلال فعالية ركوب الدراجات الهوائية، والمشي على مضمار الفورميلا وان، والماراثون، وفعالية الأوتوكروس، وذلك في مواقف حلبة البحرين الدولية، وفعالية الكارتنج وذلك في حلبة البحرين الدولية للكارتنج، إلى جانب فعالية ”اليوقا“.

وذلك بمشاركة موظفي الحلبة، الذين عبروا عن سعادتهم بإقامة مثل هذه الفعالية الرياضية؛ حيث قضى موظفي الحلبة يومًا رياضيًا ممتعًا ضمن فعاليات اليوم الرياضي البحريني.

وجدير بالذكر أن اليوم البحريني الرياضي انطلق في نسخته الثالثة وللعام الثالث على التوالي، وذلك بمشاركة رسمية كبيرة من مختلف الجهات الحكومية والخاصة، كما لقي اليوم البحريني الرياضي هذا العام أصداء إيجابية، أشادت بالجهود المبذولة في التنظيم، إلى جانب أهمية هذا اليوم في تعزيز مفهوم الرياضة للجميع، ونشر الوعي بأهمية النشاط والحركة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88