الحزم يتغلب على الباطن والفيصلي يفوز على الأتفاق بصعوبة

بهدف من توقيع محمد الصيعري

واصلت اليوم الأربعاء مباريات الجولة 20 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمباراتين الأولى جمعت الحزم والباطن، والثانية كانت بين الاتفاق والفيصلي.

وفاز فريق الحزم على ملعبه على الباطن بهدف نظيف حمل توقيع اللاعب محمد الصيعري في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني.

صقر الغامدي / هتون

وارتفع رصيد الحزم إلى 22 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق 4 نقاط عن الباطن صاحب المركز الثالث عشر.

وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام فاز الفيصلي 4-3 على مضيفه الاتفاق في مباراة مثيرة.

وتقدم كريستيان جوانكا بالهدف الأول في الدقيقة 20 لأصحاب الأرض، قبل أن يعزز نفس اللاعب النتيجة في الدقيقة 32، ثم قلص فهد الأنصاري النتيجة للفيصلي في الدقيقة 47 قبل أن يضيف محمد الكويكبي الهدف الثالث في الدقيقة 74 للاتفاق وأتبعه دينلسون فيريرا بهدف الفيصلي الثاني من ركلة جزاء قبل النهاية بثلاث دقائق، قبل أن يسجل الضيوف مرتين في الوقت بدل الضائع عن طريق فهد الأنصاري ولويس جوستافو ليحققوا انتصاراً صعباً.

وارتفع رصيد الفيصلي إلى 27 نقطة ليخطف المركز السابع من الاتفاق بفارق الأهداف، بينما هبط الاتفاق للمركز الثاني.

وكانت مباريات الجولة قد انطلقت يوم الثلاثاء بفوز قطبي العاصمة الرياض الهلال والنصر على القادسية والأهلي 4-1 و2-1 على التوالي.

وتتواصل مباريات الجولة يوم الخميس بمباراتين كذلك، تجمع الأولى الفيحاء بضيفه الفتح على ملعب “مدينة المجمعة الرياضية”، يدخل الضيوف المواجهة وهو في المركز الـ14 برصيد 16 نقطة، فيما يبدأ الفتح اللقاء وهو في المركز الثامن بـ25 نقطة.

وفي الثانية يستضيف التعاون فريق أحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وجمع أصحاب الأرض 30 نقطة وقف على إثرها في المركز السادس، فيما يدخل أحد المباراة وهو في المركز الأخير بـ12 نقطة .

ويشهد يوم (الجمعة) مباراتين تختتم بهما الجولة الجولة إذ يلاقي الشباب ضيفه الوحدة على الأمير فيصل بن فهد بالرياض ويحتل الشباب المركز الرابع بـ34 نقطة، ويقف خلفه مباشرة فريق الوحدة في المركز الخامس بـ31 نقطة.

ويستضيف الرائد فريق الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وبـ23 نقطة يتمركز فريق الرائد في المرتبة الـ11، في حين جمع الاتحاد 14 نقطة في المركز الـ15.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.