رباعية هلالية تدك مرمى القادسية وتواصل الصدارة .. والنصر بالثنائية يقبع القلعة ويتمسك بالوصافة

افتتحت مساء اليوم الثلاثاء مباريات الجولة ٢٠ من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بمباراتي الهلال والقادسية، والأهلي مع النصر.

صقر الغامدي/ هتون

ونجح الهلال في مواصلة الانتصارات بالفوز ٤ ـ ١ على ضيفه القادسية، بملعب جامعة الملك سعود في العاصمة الرياض.

وسجل أهداف الهلال (نواف العابد) و(بافيتيمبي جوميز) و(سبستيان جيوفنكو) و(علي البليهي)، في الدقائق ٣٤ و ٤٦ و ٨٠ و ٨٨، بينما سجل (بيسمارك فيريرا) هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة ٦٧، وارتفع رصيد الهلال إلى ٤٩ نقطة في الصدارة، بينما توقف رصيد القادسية عند ٢٣ نقطة في المركز العاشر.

ومن جانبه عاد فريق النصر بفوز بهدفين مقابل هدف واحد من جدة، على مضيفه الأهلي، بملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، وسجل (عبد الرازق حمد الله) ثنائية النصر في الدقيقتين ٤٥ و ٦٠ ، بينما سجل (عمر السومة) للأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة ٥٨.

ووصل النصر إلى ٤٣ نقطة ليحافظ على فارق النقاط الست خلف المتصدر الهلال في المركز الثاني، بينما توقف رصيد الأهلي عند ٣٦ نقطة في المركز الثالث.

وتتواصل مواجهات الأسبوع الـ ٢٠ يوم (الأربعاء) بمباراتين أيضًا، عندما يستضيف الحزم فريق الباطن على ملعب بالرس، والذي يحتضن أول مباراة هذا الموسم، الحزم صاحب المركز الـ ١٢ يملك في رصيده ١٩ نقطة، أما الباطن فجمع ١٨ نقطة، يقف بها في المركز الـ ١٣ في سلم الترتيب.

وعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يحل الفيصلي ضيفًا على الاتفاق أهل الدار بـ ٢٧ نقطة، يتمركزون في المرتبة السابعة، في وقت يحتل الفيصلي المركز التاسع بـ ٢٤ نقطة.

وفي يوم آخر خلال المرحلة الـ ٢٠ تقام (الخميس) مباراتين كذلك، تجمع الأولى الفيحاء بضيفه الفتح على ملعب (مدينة المجمعة الرياضية)، يدخل الضيوف المواجهة، وهو في المركز الـ ١٤ برصيد ١٦ نقطة، فيما يبدأ الفتح اللقاء وهو في المركز الثامن بـ ٢٥ نقطة.

وفي الثانية يستضيف التعاون فريق أحد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وجمع أصحاب الأرض ٣٠ نقطة، وقف على إثرها في المركز السادس، فيما يدخل أحد المباراة وهو في المركز الأخير بـ ١٢ نقطة .

ويشهد يوم (الجمعة) مباراتين تختتم بهما الجولة ٢٠؛ أذ يلاقي الشباب ضيفه الوحدة على الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويحتل الشباب المركز الرابع بـ ٣٤ نقطة، ويقف خلفه مباشرة فريق الوحدة في المركز الخامس بـ ٣١ نقطة.

ويستضيف الرائد فريق الاتحاد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، وبـ ٢٣ نقطة يتمركز فريق الرائد في المرتبة الـ ١١ ، في حين جمع الاتحاد ١٤ نقطة في المركز الـ ١٥.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا