الفنون والإعلامفن و ثقافة

أوكرانية تستخدم “الرَّمل” لرسم “قصة كاملة” لطفلٍ أصبح رسامًا

أدهشت الفنانة البارعة الأوكرانية كسينيا سيمونوفا، لجنة تحكيم وجمهور برنامج مواهب أميركا، من خلال عرضها رسمات متتالية بالرمل، تسرد في مجملها قصة لطفل أصبح رسامًا عندما كبر ونسي أهله، وقد تمكنت من رسم الأحداث بترتيب منطقي ومتسلسل للغاية.

تأهلت سيمونوفا للنهائي في مواهب أميركا، وقالت خلال المسابقة، “هذه هي المرة الأولى، التي أزور فيها أميركا، وأشعر أنني أمثل أوكرانيا هنا، وأريد أن أثبت أن بلدي جميل ويوجد فيه العديد من المواهب”.

كما كتبت الفنانة على صفحتها فيسبوك، تم اختيار 50 مشاركًا في البداية، المتأهلين لمسابقة المواهب من مختلف البلدان، وهناك خمسة مسابقات، في كل منها يتم اختيار أفضل اثنين، بطرق مختلفة، إما بمساعدة من الزر الذهبي (زر يتم الضغط عليه إما من قبل الحكام أو المقدم مرة واحدة فقط لكل بث)، أو عن طريق التصويت المغلق (بين الجمهور). وبالتالي يتم تشكيل 10 متأهلين للنهائي.

وخلال تأدية سيمونوفا، يوم 4 فبراير/شباط 2019، حيث عرضها الشيق، تم الضغط على “الزر الذهبي” من قبل مقدم العرض تيري كروز، مما سمح للفنانة الأوكرانية بالتأهل في الدور النهائي في البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88