الفنون والإعلامفن و ثقافة

محافظة هروب تكرم الاعلاميين المشاركين في فعاليات هروب سحر الجنوب

رعى سعادة محافظ محافظة هروب الاستاذ فيصل بن ناصر ن لبده حفل تكريم الاعلاميين والاعلاميات الذين ساهموا في تفعيل برامج وفعاليات هروب سحر الجنوب  .

المركز الاعلامي / هروب

وقد رحب سعادة محافظ هروب في مستهل الحفل بالجميع كما اشاد بجهود الإعلاميين والإعلاميات المشاركين في فعاليات هروب والذين كان لهم الفضل الكبير في تقديم صورة إعلامية مشرقة للمحافظة وتغطية كافة المناسبات والمناشط التي نفذت وايصالها للمجتمع من خلال وسائل الإعلام المختلفة  .

كما وجه رئيس المركز الإعلامي بمحافظة هروب قاسم هروبي، شكره وتقديره لسعادة محافظ هروب فيصل بن ناصر بن لبده على دعمه اللا محدود للإعلاميين والإعلاميات بالمنطقة والعمل على تذليل كافة العقبات في سبيل إنجاح فعاليات هروب الشتوية و الى جميع الإعلاميين والإعلاميات ومنسوبي المركز الإعلامي بالمحافظة الذين شاركوا في تغطيات فعاليات هروب سحر الجنوب وإسهامهم الكبير في انجاح هذه الفعاليات .

وفي نهاية الحفل قام سعادة محافظ هروب بتكريم الاعلاميين والاعلاميات والمشاركين في فعاليات المحافظة وقدم لهم الدروع وشهادات الشكر والهدايا التذكارية .

بعدها شرف الجميع وجبة العشاء التي اقيمت بهذه المناسبة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88