شراكة استراتيجية بين شركة الاعتصام الحديثة السعودية و مجموعة سييد الاماراتية

أعلنت شركة الاعتصام الحديثة للتسويق المحدود “SecuTroni” الشركة الرائدة في توفير الحلول الأمنية في الشرق الاوسط عن اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة SEED الإمارتية وهي مجموعة متنوعة من الشركات يملكها ويرأسها مكتب الشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم . وقد وقع اتفاقية الشراكة كلا من السيد / ياسر نقادي – المدير التنفيذي لشركة “SecuTronic” ، والسيد / هشام القرق -المدير التنفيذي لمكتب الشيخ سعيد بن أحمد آل مكتوم .

وفي إطارة الاستراتيجية التوسعية التي تنتهجها شركة ”SecuTronic” من خلال ماتقدمه من حلول مبتكره لإدارة معلومات الأمن ومراكز القيادة والتحكم بالأمن الصناعي والتجارى والصيانة وإدارة الطاقة . كان التعاون مع شركاء لهم مكانتهم علي مستوى الشرق الاوسط بمثابة محطة انطلاق جديدة ذات أهمية .

هذا وأعرب السيد/ ياسر نقادي ، عن سعادته وتحمسه بالشراكة مع مجموعة “SEED” موضحا أن السوق الإماراتي لديه فرص وإمكانيات غير مستغلة ويمكن ل “SecuTronic ” بمحافظها المتنوعة من التكونولوجبا والأنظمة الأمنية المتكاملة ان تطرح حلول متطورة لكل قطاع من قطاعات السوق الإماراتي .

من جانبه قال السيد/ هشام ، اليوم نحن في عصر الاقتصاد المعولم كل لحظة هي خطر علي اي كيان اقتصادي لذا يلزم توفير الحل الأمني الأفضل وبناء عليه تم اختيار شركة “SecuTronic ” توقفا علي محطات نجاحهم مع قاعدة عملاء وشركات رائدة كبرى وصولا الي وكلات أمنية ، واشار انه متوقع ارتفاع الطلب الإقليمي علي الحلول الأمنية بمعدل ١٥٪ من عام ٢٠١٨م وحتي عام ٢٠٢٤م.

هذا والجدير بالذكر هنا حصول “SecuTronic ” مؤخرا علي جائزة افضل مشروع في ٢٠١٨م مشروع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بوابة الحرامين . كما شاركت وبناء علي الدعوة الكريمة من حكومه دبي الرشيدة معرض “Intersec” معرض يجمع كبار صانعي معدات الأمن والسلامة في مركز دبي الدولي للمعارض .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا