الأدب والثقافةفن و ثقافة

بدء الاستعدادات لإقامة معرض عمان الدولي للكتاب ١٩

بدأ اتحاد الناشرين الأردنيين استعداداته لإقامة معرض عمان الدولي للكتاب في دورته الـ ١٩ التي ستقام مع نهاية شهر أيلول/سبتمبر القادم.

وقال رئيس اتحاد الناشرين ومدير المعرض (فتحي البس) أمس الأربعاء، إن الاتحاد يستقبل طلبات المشاركة عبر موقعه الإلكتروني حتى الأول من شهر حزيران/يونيو المقبل، مضيفًا أن الدعوات سيتم توزيعها على مدراء المعارض العربية خلال معرض القاهرة للكتاب، الذي يقام حاليًا في العاصمة المصرية القاهرة.

وأشاد (البس) بجهود وزارة الثقافة، والدعم المقدم منها لإقامة هذا المعرض، في الفترة من ٢٦ أيلول/سبتمبر وحتى السادس من تشرين الأول/ديسمبر المقبل للسنة الرابعة على التوالي، وجهود اللجنة الاستشارية العليا للمعرض، والتي تتكون من وزارة الثقافة، ووزارة التربية والتعليم ووزارة التعليم العالي، وأمانة عمان الكبرى، بالإضافة لرئيس اتحاد الناشرين الأردنيين خلال السنوات الماضية، في إقامة معرض يتضمن برنامج ثقافي يرتقي بالفعل الثقافي على المستوى المحلي والمستوى العربي.

وكَشَفَ مدير المعرض (فتحي البس) أن البرنامج الثقافي المصاحب للمعرض، والذي ستكون فيه الجمهورية التونسية ضيف الشرف لهذا العام، سيكون منوعًا ومميزًا، ما بين الندوات، وحفلات توقيع الكتب، وأمسيات فنية وموسيقية، إضافة إلى عقد مؤتمر حول الثقافة وصناعة النشر وحقوق الملكية الفكرية، بالتعاون مع اتحاد الناشرين الدوليين، واتحاد الناشرين الأردنيين وعدد من الجهات المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88