أخبار حصرية

مكتب التعليم بالشفا يُنظّم مسابقة لتحفيظ القرآن الكريم

نظّمت وحدة العلوم الشرعية بحضور المساعد للشؤون التعليمية أ/هياء ال سعد، مسابقة لتحفيظ القرآن الكريم تحت رعاية وزارة التعليم في عامها الثاني والأربعين.

هتون /نجاة الغامدي

وبإشراف مشرفات العلوم الشرعية المسابقة في الثانوية العاشرة لتحفيظ القرآن الكريم بتاريخ ١١/٥/١٤٤٠ حيث تم استضافة المشاركات في المسابقة للمرحلة المتوسطة والثانوي تعليم عام وعددهن ٦٥ طالبة في شتى فروع المسابقة ومسابقة الموظفات وعددهن ١٦ وسيتم تأهيلهن للتصفيات على مستوى الادارة وتم تقديم شهادات الشكر والهدايا للمتقدمات والمحكمات وكذلك الشكر للثانوية العاشرة بقيادة الأستاذة تركية القحطاني على استضافتهن وحسن استقبالهن سألين الله أن يبارك في الحافظات ويكتب للجميع الأجر.

وأشادت مديرة مكتب تعليم الشفا بأهمية مثل هذه المسابقات التي توليها دولتنا اهتمام وذلك لتشجيع الأجيال على التمسك بآدابه وتدبره والتحلي بأخلاقه، وأثنت على المتسابقات بأنهن فخر واعتزاز لمكتب التعليم، متمنية للجميع دوام التوفيق.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88