‏Snap video

كشافة المملكة تختتم مشاركتها في المخيم الكشفي السنوي الـ ٧٢ بالكويت

اختتمت جمعية الكشافة العربية السعودية يوم أمس مشاركتها في المخيم الكشفي السنوي الـ ٧٢، الذي نظمته الكشافة الكويتية في منطقة (كبد) تحت شعار”الكشفية نماء .. وانتماء“، بمشاركة حوالي ١٥٠٠ كشاف يمثلون عددًا من الجمعيات الكشفية الوطنية العربية، ومن مختلف المناطق التعليمية والتعليم الخاص بالكويت.

مبارك الدوسري / الكويت

 

وأوضح رئيس الوفد الكشفي السعودي (عيسى بن عبد العزيز التيسان)، أن الوفد سجَّل حضورًا لافتًا في المخيم، وشارك في جميع فعالياته، والتي اشتملت على مجموعة من الأنشطة التربوية والعلمية الهادفة، كالمسابقات الدينية والثقافية والرحلات والمحاضرات، والورش الكشفية والألعاب الترفيهية وسباق الماراثون، وماراثون الدراجات الهوائية، ورياضة كرة القدم، وكرة الطائرة، والبولينغ، وتنس الطاولة، والسينما الكشفية، ومسابقات سين وجيم، ومشاريع الريادة، وحلقة تعلم القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة وقصص الأنبياء، والمجلة الدينية، وحفلات السمر، ورحلات خلوية، إلى جانب زيارات خارجية للتعرف على أبرز معالم دولة الكويت الشقيقة.

كما شارك الوفد السعودي في اليوم الشعبي لتبادل الثقافات وعرض المأكولات الوطنية؛ حيث قدَّم الوفد العديد من الفعاليات، تَضَمَّنت الضيافة السعودية، ممثلة في تقديم القهوة العربية، وعرض للملابس الوطنية الرسمية الرجالية لمختلف مناطق المملكة، والأكلات الشعبية المحلية، وتوزيع البروشورات والأقراص المدمجة التي تتضمن عروضًا عن التنمية في المملكة وبعض التقاليد والعادات فيها، كما قدمت نماذج للفلكلور الشعبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88