أخبار حصرية

قناة “عين” الفضائية تستعرض مسيرة فرسان التميز بـ”تعليم الأحساء”

يُشارك قسم النشاط الاجتماعي بإدارة النشاط الطلابي بتعليم الأحساء، في المسابقة الثقافية الكبرى لقناة عين الفضائية “فرسان التميز” التي تنظمها القناة بالشراكة مع وكالة الآداء التعليمي بوزارة التعليم، حيث تم اختيار الإدارة العامة للتعليم بالأحساء -بنين- “قسم النشاط الاجتماعي” ضمن المناطق والمحافظات التي ستشارك وتم ترشيحها.

هتون/واس

وتتضمن المشاركة مرحلتين الأولى عمل تقارير لكل منطقة تعليمية للفريق المشارك، ثم المرحلة الثانية تجرى فيها المسابقة وسيتأهل الفريق في كل مسابقة يشارك بها إلى المرحلة التي تليها وستبث على قناة عين الفضائية.
وقد أجرت القناة لقاءً مع المدير العام للتعليم بالأحساء أحمد بن محمد بالغنيم، وحوارات مع الطلاب المرشحين لهذه المسابقة في مدرسة الإمام النووي ولقاء مع أحد أولياء الأمور، كما تم التنسيق مع مدارس الطلاب وهي مدرسه الملك خالد والإمام النووي الثانوية التي تم اختيار الطلاب منها لدخول في المسابقة وتأسيس هاشتاق للطلاب أثناء المسابقة وتهيئتهم خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88