11المميز لدينا‏Snap video

نبض الحياة والقافلة الإنسانية ومؤسسة الوليد في الرشيدية

مشروع نبض الحياة مع القافلة الإنسانية للإيسسكو ومؤسسة الوليد أيدي رحيمة تمتد لمحتاجي الرشيدية.
الرباط – مبارك الدوسري
شارك الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات في القافلة الطبية الاجتماعية التربوية بالمناطق النائية بإقليم الرشيدية بالمملكة المغربية في الفترة من 12-15 ديسمبر 2018.

والتي نظمتها مؤسسة الوليد بن طلال الإنسانية بالتعاون مع الإيسسكو والاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات (مشروع نبض الحياة) بتبرع من رابطة رواد كشافة ومرشدات الإمارات العربية المتحدة وعائلاتهم، حيث استهلت القافلة بالجانب الطبي والذي اشتمل على تبرع الرواد بعدد من الكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة من مناطق متفرقة في الرشيدية.

وأوضحت مدير إدارة الشؤون الاجتماعية والإنسانية بمنظمة الإيسسكو الدكتورة مها مرزاق في بداية التسليم، أن هذه المبادرة تأتي من إيمان الإيسسكو بالاهتمام بالفئة المحتاجة في المناطق النائية في المغرب وأفريقيا، كما شكرت مؤسسة الوليد الإنسانية ووزارة الصحة العمومية ووزارة التربية الوطنية والاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات ممثلا في مشروع نبض الحياة الذي ساهم مساهمة فعالة في إنجاح الحدث الإنساني.

وألقى عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي ورئيس لجنة البرامج والأنشطة المسؤول عن مشروع نبض الحياة، الدكتور أحمد بن ثاني الدوسري كلمة بالمناسبة، شكر فيها الإيسسكو ووزارة الصحة لإتاحة الفرصة لمشاركة الاتحاد في هذه القافلة الإنسانية التي قامت بالوصول إلى أماكن المحتاجين.

ونقل في كلمته تحياته للأمين العام للاتحاد الأمير يوسف دندن، ورئيس وأعضاء الاتحاد ورواد كشافة ومرشدات الإمارات الذين تبرعوا لهذه القافلة ضمن مشروع نبض الحياة.

من جهته ثمن مفوض رابطة رواد الكشافة المغربية الرائد ماهر السمار هذه المبادرة، مبينا دور الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات ومشروع نبض الحياة  في تقديم العون والمساعدة للمحتاجين.
وفي ختام البرنامج قدم الدكتور الدوسري درع الاتحاد إلى الدكتورة مها مرزاق تقديرا لجهودها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88