11المميز لدينا‏Snap video

مركز التأهيل الشامل للإناث يحتفل باليوم العالمي للإعاقة واليوم العالمي للتطوع

انطلقت فعاليات اليوم العالمي للإعاقة بمركز التأهيل الشامل للإناث بمحافظة جدة من يوم الإثنين ٣/ ديسمبر /٢٠١٨، واشتملت على عدة لقاءات كان أولها حفلا ترفيهيا بالتعاون مع المدرسة الأربعين الثانوية، يليه مشاركة مركز التأهيل الشامل للذكور الفعاليات المقامه بمركز الملك عبد العزيز الثقافي بأبرق الرغامة، ثم المشاركة بالبازار المقام بمركز العون على مدى يومين متتالين.

وآخرها الخميس  ٦/ ديسمبر، بمهرجان أهلا بالغاليين، والمقام بحديقة المركز وبحضور مديرة المركز الأستاذة عزيزة الشهري ونائبتها الأستاذة بتول باعشن وعدد من الحضور، حيث تم الاحتفال بمشاركة المجموعات التطوعية: سقيا العطاء، وروح الأمل، ونكمل همتكم. وتم فيه دعوة أمهات المقيمات لقضاء وقت ممتع والخروج عن المألوف للزيارات الدورية.

واشتمل المهرجان على عدة فقرات استعراضية وألعاب حركية كما تم فيه تكريم عاملات الحالات المتميزات لحرصهم على الاهتمام بحالات المركز من ذوي الإعاقة، بمشاركة القسم الاجتماعي والنفسي والتغذية بأركان مختلفة.

وكانت الفعاليات المقامة تهدف إلى تحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية، وتفعيل الأيام العالمية بالتعاون مع مختلف الجهات وتعزيز لدور الأم بقضاء وقت ممتع مع بناتهن، ما له من دور إيجابي على نفوسهن، وجاءت الفعاليات بإعداد وتنسيق قسم البرامج والأنشطة بالمركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88