‏Snap videoالأطعمة والغذاء

سفير السويد يفتتح مهرجان الأطعمة السويدية يالانتركونتيننتال

أطلقت سفارة مملكة السويد في المملكة العربية السعودية مهرجان المأكولات السويدية بحضور سعادة السفير السويدي يان كنوتسون والمدير العام والمدير الإقليمي لفنادق انتركونتيننتال المملوكة للحكومة الأستاذ طارق دويدار والشيف جوناس والشيف جوكيم بمطعم البستان انتركونتيننتال الرياض.

الرياض / بدر العتيبي

وعبر سعادة السفير يان كنوتسون خلال الإفتتاح عن سعادته الكاملة عن إقامة المهرجان ونقل جزء من الثقافة السويدية إلى قلب المملكة العربية السعودية حيث إعتبرها أول مهرجان طعام سويدي يقام في المنطقة ، ويشمل عرض مجموعة من الثقافة السويدية وصور من التراث السويدي خلال تقديم الوجبات السويدية، بمشاركة فرقة الفلكلور والموسيقى السويدية.

كما عبر الأستاذ طارق دويدار خلال حفل الإفتتاح عن شكره لسفارة مملكة السويد لتلبية الدعوة وحضور سعادة السفير يان كنوتسون وكافة الإعلاميين والحضور، ونوه بأن المهرجان بمطعم البستان في انتركونتيننتال يستمر لغاية 14 ديسمبر 2018 حيث سيتمتع الضيوف بتشكيلة من المأكولات السويدية الساحرة والجذابة وفرصة للتعرف على ثقافة السويد التاريخية.

فندق انتركونتيننتال يمتاز بتنوع الأنشطة والمرافق الترفيهية المختلفة كملاعب التنس وملعب الجولف بمساحاته الخضراء الواسعة ولطالما كان سباقاً في جذب مختلف الحضارات والثقافات وتسعى دائماً لإحتضان شتى الفعاليات المحلية والعالمية وخصوصاً مهرجانات المأكولات لاسيما وأن مطعم البستان في انتركونتيننتال حصل على العديد من الجوائز العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88