أخبار حصرية

وزير التعليم يرعى فعاليات اليوم العالمي للطفولة

انطلقت صباح اليوم الأربعاء 1440/3/11هـ، فعاليات الوزارة للاحتفال باليوم العالمي للأطفال، برعاية معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، وحضور عدد من قيادات الوزارة .


وتأتي هذه المناسبة بالتزامن مع احتفالية اليوم العالمي للأطفال التي تصادف يوم 20 نوفمبر من كل عام، وأطلقته منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف) هذا العام 2018 تحت ” شعار ” الأطفال يتولون المهمة.. ويحوّلون العالم إلى اللون الأزرق”.

ودشن الدكتور العيسى الفعاليات الاحتفالية التي أقامتها الوزارة، والمعرض المصاحب الذي يبرز دعمها  لحقوق الأطفال بالمملكة، من خلال إداراتها المختلفة ذات الاختصاص بالشراكة مع القطاع الخاص من خلال تقديم كافة الخدمات التربوية والتعليمية لمختلف الأطفال .

وتضمنت الفعاليات عدد من الفقرات التي قدمها أطفال مرحلة رياض الأطفال، بالإضافة إلى عدد من طلاب وطالبات الصفوف الأولية بالمرحلة الابتدائية بمدينة الرياض، الذين قدموا أناشيد وكلمات ترحيبية ورفعوا لوحات معبرة عن حقوقهم كأطفال، ثم تجول معالي الوزير وضيوفه في المعرض وزار أجنحة المشاركين، وكتب كلمة بهذه المناسبة ثمن فيها جهود العارضين والمنظمين وتمنى لهم دوام النجاح والتوفيق، وأشاد بحجم التفاعل في المعرض من الأطفال وجمال حضورهم واداءهم الفطري.

وفي نهاية جولة معاليه التقى بالصحفيين والإعلاميين وتحدث لهم عن اهتمام الوزارة بمثل هذه الأيام العالمية، كونها فرصة لإبراز المنجز السعودي فيها، وركز معاليه على أهمية هذه المرحلة تعليميا وتربويا، وحرص الوزارة على استثمار مكامن الجمال فيها وتقديم كل ما يدعم توجهات هذه المرحلة نفسيا وإثرائيا، وبين معاليه حرص الوزارة على تطوير مرحلة رياض الأطفال في السلم التعليمي، وتغذيتها بالمناهج والأنشطة المختلفة التي تناسب مرحلتهم العمرية وتواكب شغفهم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88