أخبار حصرية

انتصار وحيد و3 تعادلات في افتتاح الجولة الـ13 من دوري الأمير محمد بن سلمان

افتتحت مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بـ(4) لقاءات إلتقى خلالها أبها مع ضيفه الجبلين، والخليج أمام ضمك، وهجر بالقيصومة، والنهضة مع نظيره العين، وجاءت نتائجها كما يلي:

هتون / صقر الغامدي

فعلى ملعب نادي ضمك في خميس مشيط، تقاسم فريقا أبها والجبلين نقاط اللقاء عقب تعادلهم سلبياً ليرتفع رصيد أبها إلى 26 نقطة في صدارة الترتيب فيما إرتفع رصيد الجبلين إلى 19 نقطة في المرتبة السابعة.

وانتهى لقاء الخليج وضمك بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر، وكان ضمك البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب محمد الشهراني قبل أن يحرز الإيفواري لاسينا ديابي هدف التعادل للخليج، ليتقاسم الفريقان نقاط حيث إرتفع رصيد الخليج إلى 17 نقطة كتاسعاً في حين إرتفع رصيد ضمك إلى 23 نقطة كثالثاً.

وضمن الجولة ذاتها، حسم التعادل السلبي لقاء هجر أمام ضيفه القيصومة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء حيث إرتفع رصيد هجر إلى 23 نقطة في المركز الثاني في المقابل إرتفع رصيد القيصومة إلى 9 نقاط في المركز العشرون.

وتغلب النهضة على ضيفه العين بهدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب نادي النهضة في الدمام، وجاءت أهداف النهضة عن طريق كل من حامد فلاتة وجاسم الدوسري، فيما جاء هدف العين الوحيد بواسطة السنغالي عبدولاي دينج من ركلة جزاء، ليرتفع رصيد النهضة إلى 15 نقطة في المرتبة الثالثة عشر بينما توقف رصيد العين عند 19 نقطة في المرتبة السادسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88