‏Snap video

عدد من الفعاليات للجنة التنمية الاجتماعية بحي السلام بالرياض

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي السلام عدداً من البرامج والأنشطة الثقافية في مطلع شهر نوفمبر الجاري، حيث نظمت اللجنة بالتعاون مع مركز مصادر التعلم دورة في فن الإلقاء التي اشرف عليها الأستاذ فهد الزامل، وكانت الدورة ضمن برنامج الشراكة المجتمعية الذي تنفذه اللجنة بالتعاون مع عدد من الجهات ومن بينها المدارس، حيث عقدت الدورة بمدرسة هشام بن حكيم الابتدائية بحي الجزيرة.

كما نظمت لجنة التنمية المستدامة “تالقة”، بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية بحي السلام فعالية “أريد أن أقول شيئاً”، وشارك في الفعالية مجموعة من أطفال فرقة “كفو” الكشفية وكشافة لجنة التنمية الاجتماعية بحي السلام.

وكان للقسم النسائي في اللجنة نشاط مميز، كان من بين برامجه برنامج الأمومة، الذي يعقد لمدة خمسة أيام ابتداءاً من هذا الأسبوع وبشكل مجاني، ويهدف لغرس القيم النبيلة في نفوس الأبناء وتعليمهم أهمية التمسك بالمبادئ الفاضلة.

وقد عبر رئيس مجلس الادارةللجنة التنمية الاجتماعية بحي السلام الأستاذ ماجد الحسيني، عن شكره الجزيل لكل الضيوف الذين أثروا برامج اللجنة خلال الفترة السابقة، بالإضافة لأهالي الحي الذي يحرصون كل الحرص على الاستفادة من برامج اللجنة وما تقدمه من فعاليات ونشاطات خاصة بالحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88