غدًا الاثنين تدشين ملتقى القيادة الآمنة 2 في جامعة أم القرى

تبدأ غدًا الاثنين فعاليات الملتقى الريادي لنادي السلامة المرورية التابع لوكالة عمادة شؤون الطلاب للتوجية والإرشاد في جامعة أم القرى .
مكة المكرمة / عبير شفلوت
ويأتي هذا الملتقى بنسخته الثانية وبإشراف من الإدارة العامة للمرور بمكة المكرمة ويستمر لمدة أربعة أيام تبدأ من الاثنين ٢٧ صفر وحتى الخميس ٣٠ صفر من عام ١٤٤٠للهجرة.
ويهدف للتوعية بأهمية السلوك الآمن في القيادة والتنقل وضرورة الالتزام بأنظمة السلامة المرورية وتجنب مخاطر الطريق
والتوعية والتثقيف بمتطلبات السياقة الوقائية والتعرف على أدوات ورموز ووسائل السلامة للسيارة والطريق في آن واحد


الجدير بالإشارة ان افتتاح الملتقى سيكون على شرف سعادة الدكتورة سارة عمر الخولي وكيلة الجامعة  لشؤون الطالبات ..وأنه يعد أول منصة للجهات الداعمة لقرار قيادة المرأة للسيارة , كالإدارة العامة للمرور ) راعي رسمي (ومركز العمليات الأمنية ( راعي لوجيستي) وجمعية سلامة للسلامة المرورية في المنطقة الغربية وشركات التأمين وشركات السيارات ,ورعاه مشاركين ، توفيدو للضيافة ، ريناز كوكيز ، ملكة ورق العنب ، رنوش لتنسيق الحفلات ، حلويات الديم ، شاليهات الكوخ السويسري ، شوكو مود ، صالون نولي ، Mydream لتنسيق الحفلات ، ورعاة اعلاميين وغيرها من المؤسسات.

الرعاة الرسميون والإعلاميون للملتقى ( اضغط على الصورة لتكبيرها )

تعليق واحد

  1. أبو ماجد بن مكي العلاوي

    من المؤكد أن السلامة المرورية مطلب حياتي وعنصر هام في منظومة الأمن الإجتماعي وهو يهمنا جميعا وكلنا سالك للطريق ومستخدم لوسائط النقل والتي أضحت جزءا مهما في حياتنا وعليه من الضروري الأخذ بالأسلوب التوعوي في كل منحى من تفاعلاتنا وبما إن المرأة قد ولجت الى معترك السياقة والنقل فإن المسؤولية تتضاعف والجهد يتنامى وفق الله العاملين ذكورا وإناثا لمافيه الأمن والسلامة …

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.