الفنون والإعلامفن و ثقافة

نائب أمير الجوف يطلق مسابقة أفلام أبو عجرم الثانية بالجوف

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ، رعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف مساء اليوم انطلاقة مسابقة أفلام أبو عجرم في دورتها الثانية بالمركز الحضاري وتنظمها بلدية أبو عجرم .
هتون/واس
وفور وصول سموه مقر الاحتفال تجول في صالة السينما بالمركز واطلع على تجهيزاتها لعرض أفلام المسابقة ، ثم تجول بسوق الأسر المنتجة المصاحب للمسابقة والذي تنظمه جمعية الملك عبدالعزيز النسائية الخيرية .
وبعد أن أخذ سمو نائب أمير منطقة الجوف مكانه في مسرح الاحتفال عُزف السلام الملكي، ثم انطلق الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، بعدها ألقى أمين أمانة الجوف المهندس درويش بن علي الغامدي كلمة أكد خلالها أن هذه المسابقة تحظى بدعم ومتابعة من أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان ، منوهاً أن المسابقة نجحت بإثرا الحراك الثقافي ودعم صناع الأفلام حيث أن الدورة الثانية شهدت مشاركة 69 فلماً من كافة مناطق المملكة في محاورها المتعددة ” انجازات القطاع البلدي , ومنطقة الجوف التاريخ والحاضر , ونمط وأسلوب الحياة الصحي للإنسان , وأفلام الجوال , وأفلام الرسوم المتحركة والموشن جرافيك”، مقدماً شكره لكل من عمل وشارك في إنجاح هذه المسابقة ، متمنياً أن تستمر هذه الفعالية بتميزها كل عام .
بعد ذلك ألقيت كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم فهد بن خلف الشراري قدم فيه الشكر لنائب أمير الجوف على حضوره ومشاركة الأهالي هذا الحفل والذي يعد بصمة تميز بها مركز أبو عجرم .
ثم ألقيت قصيدة وطنية للشاعر ماجد بن فريح الشمري ، ثم شاهد الحضور فيلماً وثائقياً بعنوان “مدينة صغيرة وحلم كبير” ، كما تم عرض برومو للأفلام المشاركة ، تلاه أوبريت بعنوان ” ” الراية السعودية ” .
وفي نهاية الحفل كرم سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي الرعاة والمشاركين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88