البيت والأسرةمواقف طريفة

نائب أمين المدينة المنورة يستقبل مُمثلي مركز الملك سلمان لـ”الإعاقة”

قابل نائب أمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد بن علي العوفي وفداً من مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة برئاسة المدير العام التنفيذي أمين عام المركز أحمد بن عبدالعزيز اليحيى.

هتون – واس

وقدم خلال اللقاء عرضاً تعريفياً بالمركز وأبرز منجزاته، مع تسليط الضوء على البرامج والدراسات والمشاريع البحثية المقدمة من المركز، وخططه المستقبلية، مع التطرق لإسهامات الجهات المعنية بخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة، وتفعيلها لبرنامج الوصول الشامل.

وأكد اليحيى حرص صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء المركز على تفعيل مذكرات التعاون التي تهدف إلى تطبيق برنامج الوصول الشامل، حيث وقع المركز مذكرة تعاون بهذا الخصوص مع مجلس منطقة المدينة المنورة.

من جهته أعرب المهندس العوفي عن شكره لجهود القائمين على المركز، مؤكداً ضرورة تطبيق مذكرة التعاون مع المركز حيال برنامج الوصول الشامل، مبدياً استعداد الأمانة للتعاون مع المركز في جميع المجالات التي تدخل ضمن رسالته وأهدافه وتخدم ذوي القدرات الفائقة.

وقدم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز لجهوده البارزة ذات الإسهام بخدمة قضية الإعاقة والمعوقين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88