أخبار حصرية

أمير عسير يرعى توقيع اتفاقية بين جامعة الملك خالد والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير في مكتب سموه بالإمارة، اليوم، توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة الملك خالد والهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة.

هتون – واس :

وقع الاتفاقية معالي رئيس الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة الدكتور خليل بن مصلح الثقفي،ومعئلي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي.
وتهدف الاتفاقية إلى تبادل الخدمات الاستشارية في المجالات ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين، وتبادل المعلومات والخبرات الفنية والبحوث والمراجع العلمية والمطبوعات والإصدارات والمنشورات ذات العلاقة أو تلك التي يصدرها أي من الطرفين، إلى جانب تعاون الخبراء والباحثون في كل ما من شأنه تعزيز وتطوير العمل المشترك بين الطرفين، نقل وتبادل المعرفة والخبرة والمهارة من خلال تعزيز التعاون في مجال التدريب وورش العمل، إضافة إلى التدريب على رأس العمل، وتنظيم المؤتمرات والندوات المشتركة.
من جهته أعرب معالي مدير جامعة الملك خالد عن سعادته بتشريف سمو أمير منطقة عسير لتوقيع هذه الاتفاقية بين الجامعة والهيئة التي سيكون لها مردود إيجابي على دراسة القضايا البيئية والتنموية بمنطقة عسير.
حضر توقيع الإتفاقية وكيل إمارة منطقة عسير المهندس خالد بن عبدالله الربيعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88