أخبار حصرية

الأخضر ينازل اليوم على ملعب الهلال المنتخب العراقي

يستعد المنتخب السعودي اليوم الإثنين على ملعب نادي الهلال بجامعة الملك سعود في مدينة الرياض، لمنازلة نظيره العراقي ضمن الجولة الثانية والأخيرة من منافسات بطولة سوبر كلاسيكو” الرباعية لكرة القدم، التي تختتم بعد غد الثلاثاء في جدة بموقعة الكلاسيكو الأميركي الجنوبي المنتظرة بين البرازيل والأرجنتين. وكان الأخضر قد مني بهزيمة قاسية في مباراته الأولى أمام البرازيل الذي لعب بكامل نجومه، إلا أنه قدم أداء محترما في مواجهة نجوم السامبا.

وتدخل هذه الدورة الودية الدولية في إطار استعدادات المنتخب السعودي لنهائيات كأس أمم آسيا التي ستقام في الإمارات في يناير المقبل .

ومن المنتظر أن يجري المدرب الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي بعض التغييرات على التشكيلة للوقوف على جاهزية أكبر عدد من اللاعبين واختبار البعض الآخر خصوصا في خط الهجوم الذي مازال يفتقد للفعالية.

يذكر أن المنتخب العراقي خسر في مباراته الأولى أمام الأرجنتين برباعية نظيفة ولم يقدم الأداء المأمول منه لا سيما في شوط المباراة الثاني.

واس بتصرف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88