أخبار حصرية

جمعية أبناء-القسم النسائي-تحتفل باليوم الوطني السعودي ال”88″ بمشاركة كوكبة من الاعلاميات والمتطوعات

أقامت جمعية أبناء -القسم النسائي- إحتفالاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي 88 وسط حضور أبناء وبنات الأيتام والمستفيدين من الجمعية بالإضافة إلى الأخوات المشاركات من الإعلاميات والمتطوعات.

القصيم – فاطمة عقيل

واستهل الحفل بمقدمة عن الوطن ثم كلمة مديرة القسم النسائي الأستاذة / منيرة البطي .. تتكلم فيها عن سعي الجمعية أن تكون متضامنة مع الوطن وغرس حب الانتماء له وتربية الأطفال على حبه من الصغر والولاء لولاة أمر هذا الوطن الغالي ، وبعد ذلك عٌرض بالعرض المرئي بعض من منجزات المملكة العربية السعودية .
وتضمن الحفل أيضاً أناشيد عن الوطن للأطفال والمسابقات الوطنية الممتعة ، وتخلل بين الفقرات إلقاء بعض الكلمات الجميلة المعبرة عن الوطن وإلتقاط الصور التذكارية للأطفال بالزي الوطني.

وعبّرت الاستاذة منيرة البطي عن سعادتها بهذه المناسبة الغالية على الشعب السعودي سائلة الله سبحانه وتعالى أن يعيده على الأمة الاسلامية وعلى بلادنا بالامن والإيمان والرخاء الدائم وأن نسعى جاهدين للولاء للوطن والطاعة لولاة الامر ونشكر الله على هذه النعمة العظيمة نعمة الأمن بفضل من الله ثم بفضل قيادتنا الرشيدة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88