أمير جازان بالنيابة يلتقي مدير عام التعليم بالمنطقة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة في مكتبه بالإمارة، الثلاثاء، مدير عام التعليم بجازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس وعدد من منسوبي الإدارة.


وهنأ سمو أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء، مدير عام التعليم بجازان ومنسوبي الإدارة بمناسبة العام الدراسي الجديد، متمنياً للجميع دوام التفوق والسداد لتحقيق كل ما فيه خدمة الوطن في شتى المجالات.


وشدّد سموه على أهمية الدور المناط بإدارات التعليم والجامعات وغيرها من الجهات التعليمية والثقافية, في تقديم كل ما يسهم في بناء الوطن وتنمية الإنسان, منوهاً بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من رعاية واهتمام بالعملية التعليمية وكل ما يحتاجه أبناء منطقة جازان وغيرها من مناطق وطننا العزيز من خدمات، داعياً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقراراها وولاة أمرها.


واستمع الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز, لشرح مفصل من مدير عام التعليم بجازان عن الخدمات التي تقدمها الإدارة لخدمة أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات بمختلف المدارس التابعة للإدارة بعدد من المحافظات، وما حققتها الإدارة من إنجازات ومشروعات تعليمية وما نفذته من برامج استحقت على إثرها العديد من الجوائز خلال العام المنصرم 1439هـ.


من جانبه أعرب مدير عام تعليم جازان، عن سعادته بلقاء سمو أمير جازان بالنيابة وما استمع إليه من توجيهات، سائلاً المولى عز وجل العون له وزملائه منسوبي ومنسوبات الإدارة والمكاتب والمدارس التابعة لها.

 

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.