11المميز لديناالبيت والأسرةمواقف طريفة

بالفديو شاهد ابن يتفرج على أمه وهي تتلقى لكمات من مجهول أمام منزلهم.

رصدت كاميرا مثبتة فوق عتبة بيت سيدة في مدينة Leicester البعيدة بوسط إنجلترا 163 كيلومترا عن لندن، فديو لرجل راح يسدد لها لكمات عنيفة على وجهها هذه السيدة  الإنجليزية اسمها Gemma Mansfield وعمرها 30 سنة.

وقد كان هذا المجهول قد أنقضّ عليها أمام 3 شهود، ظهر اثنان منهم يحاولان إبعاده عنها بعض الشيء، فتجاهلهما ولم يفلحا. أما الثالث الغائب عن الكاميرا، فواحد من أبنائها الثلاثة، عمره 13 واكتفى يتفرج على ما يجري، بحسب ما نشر اليوم في مواقع إخبارية بريطانية، منها Crimeonline الناشر أن المضروبة تم نقلها إلى مستشفى قريب، عالجها من رضّ ظهر على منطقة الفكين بشكل خاص.
اللاكم المجهول الاسم، عشريني العمر كاللذين كانا معه وحاولا إبعاده، على حد ما يبدو من اللقطات التي استخرجتها جدة الضحية مما صورته الكاميرا، وجعلتها فيديو “يوتيوبي” الطراز بثته أمس، وانتشر بعدها في مواقع للتواصل، ذكر بعضها أن الشاب أقبل إلى بيتها ورأى عند الباب ابنها، فسأله إن كانت في الداخل، ولما علم منه أنها فيه، ناداها طالبا رؤيتها “مع أنها لا تعرفه” بحسب ما روت جدتها، ولما أقبلت نحو الباب أمسك برقبتها ودفعها إلى الجدار، وراح يضرب فيها، هكذا بلا سبب معلوم حتى الآن.

شاهد الفديو

 

https://youtu.be/i-hv3-FGl3Q

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88