أخبار حصرية

محافظ صامطة يتفقد مركزي القفل والسهي

قام محافظ صامطة الأستاذ أحمد بن عبدالله زعله صباح اليوم الثلاثاء بجولة تفقدية لمركزي القفل والسهي التابعين لمحافظة صامطة.

صامطة _حسن المهجري

وكان في استقبال الأستاذ أحمد بن عبدالله زعله لدى زيارته لمركز القفل رئيس المركز الأستاذ نزار بن معدي التركي ورئيس بلدية القفل محمد حسن حامضي وفي السهي كان في استقباله رئيس مركز السهي الأستاذ مقعد محمد السبيعي ورئيس بلدية السهي مفرح الألمعي.

وجرى خلال الزيارة بحث المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها والمتعثرة وذلك تنفيذا لتعليمات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة جازان ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد آل سعود .

كما اطلع”زعلة” على سير العمل بعدد من المواقع داخل القفل والسهي وبحث عدد من المشاريع المعثرة واستمع لشرح مفصل عن أسباب تعثرها.

وشدّد محافظ صامطة على التعاون بين المحافظة ومركزي القفل والسهي و الإدارات الحكومية المختلفة، مشيراً إلى أنه سيتم استمرار الجولات التفقدية المستمرة لمركزي القفل والسهي لمتابعة جميع الأعمال الحكومية والمشاريع التي تخدم المواطن في ظل توجيهات سمو أمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز .

وأكد الأستاذ أحمد بن عبدالله زعله بضرورة تقديم تقارير دورية عن الخدمات في المركزين وكذلك المشاريع الجاري تنفيذها لخدمة الوطن والمواطن، سائلا الله أن يحفظ ولاة أمرنا ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88