الفنون والإعلامفن و ثقافة

الدوسري يستعرض تجربته ومشاركته في فعاليات حكايا مسك

تحدث المواطن عبدالله بن مبارك الدوسري، أحد زوار معرض “حكايا مسك ” اليوم ، عن مشاركته وحضوره الورش رغم كبر سنه، قائلا ” أراه واجباً، وأشعر بسعادة كبيرة في حضور هذه المعارض والفعاليات، وأرى أنها تناسب الجميع مهما كانت اهتماماتهم، من يريد الفائدة سيجدها حتماً”،مشيرا الى توجهه لموقع الفعاليات فور علمه بانطلاقها .

خالد عبد الرحمن / واس
وظل الدوسري ولأكثر من نصف ساعة متواصلة، مستمعاً إلى ورشة العمل التي قدمها المدرب عبدالرحمن سعود، وتحدث فيها عن صناعة المحتوى الإعلاني، قبل أن يتجوّل بين مختلف الأقسام المشاركة للتعرف عليها، ويوجه إلى الشباب المشاركين عبارات أبوية من الدعم والتشجيع .
وفي الوقت الذي تستهدف فيه حكايا مسك صناعة الشغف، يثبت الدوسري أن الشغف لا عمر له، فالفعاليات الثقافية تمثل بالنسبة له أولوية قصوى يمكنه أن يؤجل أي شيء لأجلها، وله سببه الوجيه في ذلك، يعلق ” حصلت على شهادة السادس الابتدائي من محو الأمية، وتوقفت بعد ذلك لظروف خاصة، ولكني قررت أن لا أتوقف عن التعلم وأن أبحث عنه في كل مكان، ولهذا أنا هنا، وهذا شرف لي”.
يشار إلى أن فعالية حكايا مسك قد انطلقت في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات مساء الثلاثاء 7 أغسطس، وتستمر حتى يوم السبت 11 أغسطس، وهي إحدى الفعاليات التي ينظمها مركز المبادرات في مؤسسة مسك الخيرية، وتستهدف تنمية إبداع الشباب وعرض مشاريعهم في عدة مجالات إبداعية تشمل الفنون البصرية والإنتاج والمحتوى، كما تشمل ورش عمل ومنصات وعروض في مجال الأفلام القصيرة والمسرح .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88