أخبار حصرية

الأحمدي : أمطار غزيرة هذا الأسبوع و”البوارح” تضرب الشرقية والرياض.

كشف الراصد الجوي والمحلل معاذ الأحمدي؛ استمرار الأمطار على المرتفعات الجنوبية مع دخول شهر أغسطس وتحسن العناصر الجوية للمرتفعات الغربية مع تدفق الرياح الرطبة من القرن الإفريقي على مناطق المملكة يعطي تجدُّداً للحالات الجوية وإيجابية على المرتفعات الغربية منها (مكة المكرّمة) والمدينة المنوّرة؛ قد تشملها الحالة نهاية الأسبوع الحالي وبداية الأسبوع المقبل بمشيئة الله تعالى.

هتون – الرياض :

وقال “الأحمدي” من المتوقع تشكُّل حالة جوية مقبلة غزيرة ومصحوبة بالبرديات على المرتفعات تبدأ بداية الأسبوع الحالي تشمل (المدينة المنوّرة، مكة المكرّمة، الطائف، الباحة، أبها، جازان، نجران) وأيضاً قد تشمل السواحل الجنوبية (الليث، القنفذة).

وبيّن الأحمدي؛ عودة نشاط رياح البوارح يومَي الثلاثاء والأربعاء المقبلين؛ تبدأ الإثنين لكن بشكل خفيف وتنشط أكثر يوم الثلاثاء وتشمل الكويت والعراق وأيضاً (المنطقة الشرقية، حفر الباطن، رفحاء، القصيم، المجمعة، الرياض وما حولها)؛ موضحاً أن تأثير الغبار والأتربة المُثارة يحدُّ من مدى الرؤية.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88