أخبار حصرية

الإعلامي المهجري يُهنئ”بن لبدة”بمناسبة تعيينه محافظًا لمحافظة محايل عسير بالمرتبة 15.

رفع الاعلامي الأستاذ “حسن المهجري” التهاني لسعادة الأستاذ “محمد بن ناصر بن لبدة” بمناسبة صدور القرار السامي بتعيينه محافظًا لمحافظة ‎محايل عسير بالمرتبة الخامسة عشر.

صامطة _ يحي مدخلي.

الجدير بالذكر أن المحافظ بن لبدة كانت له بصمات بارزة في تحريك عجلة التنمية من خلال تحريك المشاريع المتعثرة وأيضًا من خلال الزيارات الميدانية والمتابعة الدورية لإنجاز المشاريع.

ناهيك أن بن لبدة عمل محافظًا لصامطة أكثر من 8 أشهر حرَّك المشاريع المتعثرة بها ودفع بعملية التنمية بها الأمر الذي أشاد به سكان محافظة صامطة و تقديم نفسه أنموذجًا يُحتذى به في حسن الإدارة والتخطيط والتعامل لما يَصبُّ في خدمة الوطن ويحقق أهداف الدولة لتوفير سبل الراحة والعزة للمواطنين.

هذا وقد سأل”المهجري” الله تعالى بأن يوفق بن لبدة ويعينه على هذه الأمانة وأن يسدد أمره في دفع عجلة التنمية في محايل عسير.

وقداعتبر”المهجري” بأن تعيين بن لبدة محافظًا لمحايل عسير يعد مكسبًا كبيرًا للوطن والمواطنين ولهم كما يعد من الكفاءات الإدارية المتميزة وبرز في العديد من المناصب التي شغلها طوال الفترة الماضية.

كما بارك”المهجري” لأهالي محايل عسير وبشرهم بقدوم رجل التنمية ولتظل مناطقنا تلبس أثواب العزة والشموخ في هذا العهد الزاهر عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي عهده الأمين حفظهما الله لخدمة الوطن الغالي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88