أخبار حصرية

“وزير الشؤون الإسلامية” استقبل سفير الإمارات لدى المملكة.

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، في مكتب معاليه في الوزارة بالرياض ، اليوم الخميس العشرين من شهر ذي القعدة 1439هـ ، سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى المملكة الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان .

هتون – جمعه الديب :

وفي مستهل اللقاء، رحَّب معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ ، بسعادة السفير الشيخ شخبوط آل نهيان , وشاكراً له على مشاعره الطيبة ، منوهاً معاليه بقوة ومتانة العلاقة الأخوية الراسخة التي تربط بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين، وتنامي العمل المشترك بينهما في شتى المجالات .. وقال : إننا نعمل بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك الصالح والإمام العادل سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، من أجل بناء علاقات متميزة والاستمرار في تنميتها ــ إن شاء الله ــ على جميع الأصعدة .

وأبدى معاليه تقديره للجهود الكبيرة التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، لكل ما فيه خدمة للقضايا العربية والإسلامية .. وقال : إن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد جزء من أجهزة هذه الدولة المباركة تكن للإمارات قيادة وحكومة وشعباً كل مودة ومحبة.

من جهته، قدَّم الشيخ شخبوط آل نهيان التهنئة لمعالي الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ على الثقة الملكية بتعيينه وزيراً للشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ، معرباً عن سعادته بلقاء معاليه ، ومثنياً في ذات الوقت على التنامي المضطرد للعلاقات القائمة بين المملكة والإمارات، واصفاً إياها بالمتميزة في جميع جوانبها.

ونوَّه سعادة سفير دولة الإمارات بالدور الرائد للمملكة في خدمة القضايا العربية والإسلامية ، وقال : إن المملكة العربية السعودية بقيادة الملك الوالد خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ، هي الواجهة الإسلامية والدينية ، وهي العمود الفقري لخدمة الإسلام والمسلمين .

وفي نهاية اللقاء ،أهدى معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ ، سعادة السفير الشيخ شخبوط آل نهيان نسخة فاخرة من المصحف الشريف ، من إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88