البيت والأسرةمواقف طريفة

انزلقت بسبب كعبها العالي.. فدهستها سيارة مسرعة

تعرضت شابة مكسيكية لحادثة مروعة، إذ دهستها سيارة مسرعة في أحد الشوارع المزدحمة بعد أن تعثرت وانقلبت على الأسفلت بسبب كعبها العالي الذي كانت ترتديه.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فيديو مروع للواقعة، عندما دهست السيارة المرأة التي كانت تعبر الشارع المزدحم وهي ترتدي الكعب العالي الذي انزلقت بسببه على الإسفلت لتصدمها السيارة العابرة فجأة.

والتقطت كاميرات الشارع في نوغاليس بـ سونورا في المكسيك الحادث، الذي أصاب المرأة البالغة من العمر 22 عاماً وهي تعبر الطريق السريع المزدحم، على بعد “50 مترا” من معبر المشاة مسرعة في غير حذر.

وتظهر اللقطات المرأة التي تدعى “مينيرفا”، وهي تحاول العبور لطريق بثلاث حارات وهي ترتدي الكعب العالي وتتحدث عبر الهاتف، وتتمكن بالفعل من العبور من اثنتين، ولكن قبل عبور الحارة الثالثة تنزلق بالكعب العالي الذي ترتديه في قدميها وتسقط أسفل سيارة ليتم سحبها متراً تحت السيارة، فيما يهرع الشهود لإنقاذ المرأة الجريحة، فيما يبتعد السائق بسيارته عن جسدها الملقى على الإسفلت.

وأصيب الشابة التي بدأت تتماثل للشفاء بعد نقلها إلى أحد المستشفيات بكسور في ركبتها اليسرى ومرفقها، وإصابات في يدها اليمنى وكدمات على جسدها.

أحمد عباس

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88