أخبار حصرية

“أمير الحدود الشمالية” يستقبل مُدير مكافحة المخدرات بالمنطقة المعين حديثًا.

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير “فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز” أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم, مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة العقيد صالح بن فهد الطريقي.

هتون – جمعه الديب :

ورحّب سموه في بداية اللقاء بالعقيد الطريقي, وهنأه بمناسبة تعيينه مديرًا لإدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة، متمنياً له التوفيق والنجاح.

ونوه سمو أمير الحدود الشمالية بالجهود التي تبذلها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات للقضاء على هذه الآفة الخطيرة وحماية أفراد المجتمع من مخاطرها, وذلك في ظل الدعم الكبير الذي توليه القيادة الرشيدة – أيدها الله – للقضاء عليها والحد من انتشارها.

‏من جانبه عبر مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية، مؤكدًا أن توجيهات سموه ستكون عونًا له بإذن الله في تذليل كافة ما يعترض مهام وواجبات الإدارة وفروعها بما يكفل محاربة المخدرات بأنواعها والقضاء عليها للحفاظ على سلامة أبناء الوطن.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ربنا يحمينا من المخدرات ويحمى اولادنا لانها تنهى مستقبل من يتعاطاها ونشكر مدير مكافخة المخدرات على جهوده

  2. تُعَرّف المُخدّرات على أنّها موادّ تؤثّر في وظائف الجسم بشكلٍ سلبيٍّ، إذ يتمّ تناوُلها لأغراض غير طبيّةٍ أو علاجيّة، وتتسبّب بإحداث تأثيراتٍ خطيرةٍ وغير متوقّعة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88