الفنون والإعلامفن و ثقافة

رفضنا عرض مسلسل “محمد رمضان”… لهذه الأسباب

كشف محمد عبد المتعال مدير عام شبكة قنوات ام بي سي مصر عن العديد من المفاجآت خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء أمس بهدف الإعلان علن الخريطة البرامجية والدرامية لموسم رمضان 2018. 

وتحدث عبد المتعال عن العديد من التفاصيل التي شغلت الناس خلال الفترة الماضية بحسب ما جاء في البيان الصحفي الذي أصدرته القناة كما أجاب عن الكثير من تساؤلات الجمهور ومن أبرز تصريحاته خلال المؤتمر :
1- “رامز تحت الصفر”. تم تصويره في موسكو ولم نعرض البرومو الخاص بالبرنامج حتى الآن وفقًا لرغبة فريق العمل بالمزيد من التشويق.
2- لدينا علاقة تعاقدية مع محمد رمضان، وهو لم يلتزم بهذه العلاقة التعاقدية وحصل على مبلغ مالي كبير كمُقدّم عقد، وطالبناه باحترام العلاقة التعاقدية وتقديم المُسلسلات المُتفق عليها أو رد الأموال، لكنه رفض فقرّرنا اللجوء للقضاء للحفاظ على حقوقنا.
3- قرار عرض “مسرح مصر في رمضان” و”سلسال الدم” في رمضان تم إتخاذه عقب شهر رمضان الماضي وفقاً لرؤية تسويقية مرتبطة بأبحاث نسب المُشاهدة ورغبة المُعلنين. ومُسلسل “سلسال الدم” هو العمل الأكثر مشاهدة وإعلانًا خارج وداخل رمضان.
4- تكلفة إنتاج وعرض “مسرح مصر في رمضان” أعلى من تكلفة إنتاج أي مسلسل درامي.
5- ميزانيتنا لم تتجاوز 230 مليون جنيه، ولم ننفق على عمل درامي أكثر من 70 مليون جنيه .
6- نكنّ كل الاحترام للفنان الكبير عادل إمام وقد أمضينا معاً 6 سنوات من الأعمال الرائعة، ونحن نقدّره وهو قيمة فنية كبيرة، وعدم عرض مُسلسله على شاشتنا لا يؤثّر على هذه العلاقة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88