أخبار حصرية

“إدارة تعليم الجوف” تُكرّم المشاركات بالأنشطة الطلابية.

زار المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم المعرض الذي أقامته إدارة نشاط الطالبات لعرض جهود وأعمال الطالبات المشاركات بالأنشطة خلال العام الدراسي الحالي.

هتون – جمعه الديب :

وقال: “ندرك أن للمناشط التعليمية قوة بارزة ولا تأتي ألا من خلال جهد وتخطيط مبني على سياسة عظيمة متسقة مع رؤية وتطلع الوطن، التي تعزز القيم والمرتكزات الداعمة لشخصية الطالبة، واليوم نتباهى في هذه الإنجازات العظيمة التي اشاهدها من خلال الأركان”


وشكر جهود الزميلات في إدارة نشاط الطالبات متمثلاً في مديرتها وفريق العمل على إنجازاتهم الحثيثة من خلال المسابقات والفعاليات والأنشطة وخلق بيئة تنافسية للوصول إلى التميز في جميع المستويات و الوصول للنجاح.
وفي وقتٍ لاحق، كرمت المساعدة للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع مشرفات إدارة نشاط الطالبات اللاتي كان لهن الدور الفعال في التدريب والتخطيط، و رائدات النشاط في اكتشاف مواهب الطالبات وتحفيزهن، وقائدات المدارس في تذليل الصعوبات التي تواجه رائدات النشاط، وجميع الطالبات المشاركات بالأنشطة الصفية و اللاصفية.


وأشادت الشايع بالدور الكبير الذي قدمته إدارة النشاط للطالبات في دعمهن وصقل مواهبهن وتشجيعهن على المنافسة بخطى ثابتة وثقة بالله أولاً ثم بما لديهن من رغبة في النجاح والتميز.
وتخلل الحفل العديد من الفقرات والمشاركات الارتجالية للطالبات والمشاركات الشعرية وملاحم وطنية.


وبعدها تجولت الشايع والحضور على الأركان التي أعدتها الطالبات واستمعت لشرح مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة بنت محمد المسباح التي وضحت التدرج بالجهود المبذولة بدء من اكتشاف المهارات والمواهب وصولاً الى قمة الصعود في التصفيات النهائية، وذكرت أن عدد المستفيدات من البرامج 6333 من معلمات وطالبات، حيث حققت 43 طالبة مراكز متقدمة على مستوى الوزارة، و 63 طالبة على مستوى المنطقة والعديد من المشاركات على مسرح الوزارة، وشاركوا في 30 مشروع وزاري.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. النشاط التعليمي قوة بارزة في العملية التعليمية وإهماله خطير جدا وعلينا أن نطبق النشاط في التعليم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88