أخبار حصرية

“مدير خدمات المياه” يتفقد مشاريع خدمات المياه بمحافظة”صبيا”.

 تفقد مدير عام الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان اليوم مشاريع خدمات المياه والصرف الصحي بمحافظة صبيا وذلك ضمن جولاته الأسبوعية الميدانية لمحافظات المنطقة لمتابعة مؤشرات الأداء في تنفيذ المشاريع ومتابعة نسب الإنجاز وجودة العمل فيها.

جازان _حسن المهجري.

وشملت الجولة مشروع تنفيذ محطة معالجة الصرف الصحي بمحافظة صبيا بسعة 44000 م3  والتي بلغت نسبة الإنجاز فيه أكثر من 80 % والتي يجرى العمل على تنفيذها بتكلفة إجمالية تبلغ 13733591 ريال.

وأوضح المهندس بندر جبر بأن مشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحي بمحافظة صبيا يأتي تنفيذة ضمن استراتيجية وزارة البيئة والمياه والزراعة المتعلقة بإغلاق مرامي الصرف الصحي بجميع محافظات المنطقة والسعي إلى تقديم أفضل الخدمات للمستفيدين وإلى بذل المزيد من الجهود و العمل على تذليل المعوقات لتنفيذ جميع المشاريع وفق الجداول الزمنية المحددة . 

مبينًابأن مشروع محطة معالجة الصرف الصحي بمحافظة صبيا يعتبر إضافة حضارية سوف يساهم بعد اكتمال مراحل إنشائه في حماية البيئة من أخطار التلوث البيئي .

مشيرًا إلى أن محطة الصرف الصحي بمحافظة صبيا من المحطات المتقدمة تقنيًا وفنيًا وستقوم المحطة بالمعالجة الثلاثية لمياه الصرف الصحي وسوف تساهم في توفير المزيد من كميات المياه المعالجة التي يمكن أن يعاد استخدامها لعدد من الأغراض الصناعية والزراعية والتجارية .

وأكد المهندس بندر جبر بأن برنامج الجولات الأسبوعية للمشاريع يأتي بهدف متابعة المشاريع لرفع مستوى التنفيذ والارتقاء بخدمات قطاع المياه والصرف الصحي لمواكبة النهضة العمرانية التي تعيشها منطقة جازان و تأتي هذه الجولات بمتابعة ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير “محمد بن ناصر بن عبدالعزيز” أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير “محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز” نائب أمير منطقة جازان حفظهما الله .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88