أخبار حصرية

الهيئة العامة للثقافة” تُنظم فعالية اليوم العالمي للكتاب .

تحتفي الهيئة العامة للثقافة باليوم العالمي للكتاب من خلال تنظيم فعالية خاصة بهذه المناسبة تستمر خلال الفترة بين ٢٣ و٢٦ أبريل الجاري في مجمع البوليفارد بالرياض.

هتون – جمعه الديب :

ويأتي تنظيم الفعالية انطلاقًا من اهتمام الهيئة بقطاع الأدب الذي يعد أحد القطاعات الرئيسية التي ترعاها الهيئة، وستقام هذه الفعالية بمشاركة مجموعة من الجهات الحكومية: وزارة الثقافة والإعلام، ومكتبة الملك عبد العزيز العامة، ومكتبة الملك فهد الوطنية، ومشروع الأميرة سحاب بنت عبد الله، وبالإضافة إلى ذلك تشارك مجموعة من الجهات التطوعية وتقدم عدد من المبادرات.

كما سيتخلل الفعالية تنظيم جلسات حوارية بمشاركة نخبة من المتحدثين والمحاضرين يتناولون خلالها عدد من المواضيع ذات الصلة، وستكون الفعالية متاحة للجميع.

وتهدف الهيئة من خلال تنظيم الفعالية إلى نشر ثقافة مصاحبة الكتاب وتشجيع القراءة و تحفيزها ، وذلك إيمانًا بأهمية تكوين المعرفة وتعزيز ثقافة الفرد وتنمية العلوم التي تسهم في بناء مجتمع مُلهم يساعد في تطوير نمط حياة الأفراد وينمّي معرفتهم.

 

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. نشكر هتون على مواضيعها التى تهتم بالقراءه والثقافه ولغة الحوار والكتاب وتحفيز الشباب على حب القراءه والاطلاع

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88