أخبار حصرية

شرطة الرياض : القبض على مواطن انتحل صفة رجال الأمن لسلب المارة.

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، أنه استكمالاً لجهودها المبذولة في مكافحة الجريمة بشتى أنواعها ، ووفقًا لما تم رصده وتحليله من الأنماط والأساليب الإجرامية المتمثلة في السلب من خلال انتحال الجناة لصفة رجال الأمن، وعلى ضوء ما ورد لمراكز شرط العاصمة من بلاغات متوالية لعدد من المقيمين عن تعرضهم للاستيقاف من قبل قائد مركبة نوع جيب نيسان وانتحاله صفة رجال الأمن وسلبهم وسرقة ما لديهم من نقود ومقتنيات شخصية والهرب.

هتون – جمعه الديب :

وبتكثيف الجهود تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي – بفضل الله – من كشف هويته والقبض عليه  (مواطن في العقد الرابع من العمر) وبمباشرة إجراءات الاستدلال الأولية بحقه من قِبل الجهة المختصة أقر بارتكابه لعدد من الحوادث واتضح أنه لا يمثل أي جهة أمنية بينما انتحل الصفة بقصد ارتكاب الجرم، جرى إيقافه وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص وفقًا لنظام الإجراءات الجزائية.

 

وشرطة منطقة الرياض إذ تعلن ذلك , لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم , وأن الأجهزة الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88