أخبار حصرية

احتفالية حول الملكية الفكرية بجامعة الدول العربية

تنظم إدارة الملكية الفكرية والتنافسية بجامعة الدول العربية بالتعاون مع مجموعة “سماس” للملكية الفكرية غدًا “الاثنين” احتفالية بمقر الجامعة العربية في إطار الاحتفال باليوم العالمي للملكية الفكرية .

خالد عبد الرحمن / واس
وأفادت الجامعة العربية في بيان اليوم، أن اليوم العالمي للملكية الفكرية يعد فرصة جيدة لمشاركة جميع المهتمين بقضايا الملكية الفكرية للإسهام في تشجيع المرأة العربية وتمكينها في مجال الملكية الفكرية لضمان نفاذها في مجال عالم الملكية الفكرية للاستفادة من قدراتها الإبداعية والابتكارية في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية .
ويشارك في الاحتفال عددًا من المسؤولين الحكوميين عن مكاتب الملكية الفكرية في الدول العربية وعددًا من القانونيين وأصحاب مكاتب المحاماة في الدول العربية والباحثين في الوطن العربي وأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة ومكاتب الملكية الفكرية بالجامعات المصرية، وعددًا من المؤلفين والمبدعين، إضافة إلى ممثلي عدد من الاتحادات والمنظمات العربية المتخصصة .

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88