أخبار حصرية

القحطاني تعليقًا على إيقاف النادي النسائي المسيء: متوقعًا ومنتظرًا

أكد المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني أن قرار هيئة الرياضة الحازم والسريع الأخير بشأن إغلاق مركز رياضي نسائي بعد إعلان خادش للحياء، لم يكن مستغربًا بل كان متوقعًا ومنتظرًا، مشيرًا إلى أن الاعتدال في المملكة هو «اعتدال دون تطرف أو انحلال».

هتون – جدة

وصف “سعود القحطاني” أن الدولة الريـاض تتجدد وقائد هذا التجدد هو ولي العهد الأمير “محمد بن سلمان” الذي ذكــر أننا نريد العودة إلى أن نكون مجتمعًا طبيعيًا دون تطرف أو انحلال.

وكتب القحطاني من أَثناء حسابه في «تويتر»: «الاعتدال حسب فهمي هو فضيلة مكانها في الوسط بين رذيلة التطرف ورذيلة الانحلال»، مضيفًا «يظن بعض الجهلة أن الانحلال هو الحل لمحاربة التطرف، والمتطرفون يرون العكس، فهمي البسيط لكلام ولي العهد بعودتنا لأن نكون مجتمعًا طبيعيًا؛ هو ببساطة: عودتنا للاعتدال دون تطرف ودون انحلال».

وبين وأظهـــر أن الجميع يتفق أن الدولة تتجدد، وأن ولي العهد «مُجدد الدولة» يعمل على ذلك الليل والنهار، قائلاً «هو السيف المسلط على رقبة التطرف، وهو الدرع الحصين لقيمنا الأصيلة بمواجهة الانحلال. ملخص فهمي ومتابعتي: رؤية الأمير المجدد هي: الاعتدال، دون إفراط أو تفريط».

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88