أخبار حصرية

“تنمية الدلم” تُقيم دورة تدريبية بعنوان ” الزراعة المنزلية “.

تنظم لجنة التنمية الأجتماعية الأهلية بمحافظة الدلم التابعة لوزارة العمل والتنمية الأجتماعية بالتعاون مع مركز الأرجوان برنامج ” الزراعة المنزلية ” حيث أن الزراعة داخل المنزل لها منافع كثيرة اهمها الحصول على الخضروات الطازجة، فكيف يتم التخطيط لمساحة الحديقة داخل المنزل؟ وما هي أساليب الزراعة داخل المنزل؟

هتون – جمعه الديب :

فمن المعروف أن العديد من الناس يتمتعون بزراعة الخضروات الخاصة بهم وذلك لأنه يعتبر مصدر للخضروات الطازجة ذات الجودة العالية.

بالإضافة إلى أنها تُتيح لهم فرصة قضاء الوقت في الخارج في الهواء الطلق والشمس، إذا كنت تمتلك حديقة صغيرة فلا تقلق: هناك طرق واستراتيجيات يمكنك استخدامها لتقوم بعملية الزراعة داخل المنزل ، يمكنك زراعة الخضروات في الحدائق الصغيرة عن طريق التخطيط الجيد للمكان الذي سوف تستخدمه، استخدام تقنيات تحافظ على المساحة لديك، استخدام القدور المناسبة.

فيما يتم معرفة المحاور التالية وهي التعرف على الآفات الزراعية المنزلية أساسيات الزراعة المنزلية والطريقة العضوية في التسميد ومعرفة احتياجات النبات والثقافة الزراعية .

وذلك من هذه الدورة التي تقدمها الأستاذة  “مريم الحربي” برعاية الجمعية الخيرية يوم الأثنين الموافق ١٤٣٩/٧/٢٣ه‍ من الساعة الرابعة عصرًا إلى الساعة السابعة مساءًا بمركز الأرجوان للفتيات بجوار مركز التنمية الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88