الفنون والإعلام

المطربة أحلام تغني على مسرح الأوسكار

أعلنت المطربة الإماراتية أحلام عن إحيائها لحفل غنائي على مسرح “دولبي” في مدينة لوس أنجلس في ولاية كاليفورنيا الأميركية، والذي من المعتاد إقامة حفل توزيع جوائز الأوسكار السينمائية عليه.

وغردت أحلام لجمهورها عبر حسابها على تويتر “مسرح ‘دولبي’ هو أحد المسارح الهامة في لوس أنجلس، يعتبر منذ افتتاحه عام 2001 مركز الاحتفال السنوي لتوزيع جوائز أكاديمية الفنون السينمائية ‘الأوسكار’.

كما تتم عليه إقامة حفلات مباشرة للعديد من المغنين الأميركيين والأجانب”. وتابعت أن حفلها على مسرح “دولبي” سيقام في 21 يوليو المقبل، وأنها تنتظر جمهورها هناك في ذلك الميعاد.

يذكر أن أحلام عادت إلى لجنة تحكيم الموسم الرابع من برنامج المسابقات الغنائية “ذا فويس”، بعد أن كانت شبكة “إم بي سي” السعودية قررت أن تستبدلها بالمطربة الكويتية نوال، من دون أسباب واضحة. وتشارك أحلام في لجنة تحكيم “ذا فويس”، المطربة اللبنانية إليسا، والمطرب اللبناني عاصي الحلاني، والمطرب المصري محمد حماقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88