‏Snap video

مقتنيات أثرية في جناح ” الحرس الوطني” بمهرجان الثقافات والشعوب بالمدينة المنورة

يعرض جناح لواء الملك فيصل للأمن الخاص بوزارة الحرس الوطني بالمدينة المنورة، المشارك في معرض ومهرجان الثقافات والشعوب السابع، عدداً من المقتنيات الأثرية والتاريخية والتي لقيت إقبالاً كبيراً من زائري المهرجان الذي تنظمه الجامعة الإسلامية ويستمر حتى الـ 21 من الشهر الجاري .
ويتضمن الجناح العديد من المعدات الحربية المستخدمة قديماً، مثل الخوذة والرمح والدرع والسيف التي يعود تاريخها إلى نحو 400 سنة، بالإضافة إلى عدد من الأجهزة الإلكترونية والهندسية كوسائل الاتصالات والتلفزيون والراديو والكاميرات الأثرية ومشغل الأسطوانات وميزان الأغراض الثمينة إلى جانب صور تاريخية لملوك المملكة العربية السعودية .
ويحرص لواء الملك فيصل بالمدينة المنورة على التواجد والمشاركة في مختلف المناسبات والفعاليات المجتمعية, واستقبال الزوار من مختلف الأعمار لتعريفهم بأبرز المهام التي يقوم بها, إضافةً إلى عرض بعض المقتنيات الخاصة بوزارة الحرس الوطني القديمة والحديثة والتعرف على طرق استخدامها .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. ماشاء الله
    المملكة في تقدم من ناحية المهرجانات
    كل نسمع عن مهرجان جديد
    وكلها تبهج القلب
    اتمنى للمملكة المزيد مو النجاح والتقدم

  2. الأسلحة القديمة تعكس مدى مهارة الانسان العرب في القتال والأسلحة الحديثة تعني مدى التطور

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88