أخبار حصرية

محافظ الخفجي يعقد اجتماعاً تحضيرياً لمهرجان “كلنا الخفجي” السادس

عقد محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع اليوم، اجتماعاً مع مديري الدوائر الحكومية بالمحافظة، وذلك استعداداً لمهرجان ” كلنا الخفجي السادس” الذي سيقام في الـ 5 من شهر رجب القادم، ويستمر لمدة 10 أيام .
وقدم محافظ الخفجي في بداية الاجتماع, شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على دعمه وموافقته على إقامة المهرجان، كما أثنى على دور القطاعات الحكومية و الخاصة في إنجاح المهرجان، منوهاً بدور شركة أرامكو لأعمال الخليج في دعم وإنجاح المهرجان ووقوف رئيسها المهندس عبدالله بن ناصر الهلال الدائم مع كل ما يخدم المجتمع في محافظة الخفجي، مشيداً بدور بلدية الخفجي وتعاونها وتهيئتها للموقع والخدمات المطلوبة لإقامة المهرجان.
فيما قدّم المدير التنفيذي للمهرجان سطام البلوي, عرضاً مرئيا عن المهرجان وما تم تحقيقه العام الماضي وعن الفعاليات التي تم اعتمادها من قبل إمارة الشرقية، وكيفية تنظيم المهرجان القادم والأدوار والدعم المطلوب من كل جهة حكومية، موضحاً أن هذا العام سيشهد نقلة نوعية من حيث جودة الخدمة وتنظيم الفعاليات وتنوعها.
من جهتهم أبدى عددا من مديري الدوائر الحكومية خلال الاجتماع استعدادهم للمشاركة والدعم، مؤكدين ضرورة أن تتم مراعاة اشتراطات السلامة والأمن في كل ما يتعلق بالفعاليات والخدمات المقدمة.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88