الجمال والديكورالطب والحياة

رئيس مركز الهلالية يكرم مدير مركز صحي الهلالية

كرم رئيس مركز الهلالية الإستاذ / عواد العواد في مكتبه مدير مركز صحي الهلالية الإستاذ / أحمد الحميدي الحربي نظيراً لجهوده المبذوله في تطوير المركز الصحي تطوراً ملموساً وفي وقتً وجيزه منذ تكليفه .

القصيم – عادل نايف الحربي

كما تشرف العواد بهذه المناسبة حظوره للتكريم مدير قطاع الصحة العامة بالبكيرية الإستاذ/ سعد سعود الرشيدي وبهذه المناسبه قام بالشكر له ولجميع القائمين في قطاع الصحة بترشيح مثل هذه الكوادر المعطاه والتي تعمل بكل إخلاص وجهد وإهتمام بالمرضى وتوفير سبل الراحه لهم .
كما أثنى العواد على جميع منسوبي ومنسوبات مركز صحي الهلالية وذلك مما إلتمسه من أهالي مركز الهلالية بالرضاء والإستحسان لما يقدمه لهم المركز ويسعى لخدمتهم .

وأضاف العواد بأنه يتطلع للمزيد من العطاء والتقدم وتطوير العمل ، وأشار على أن كل مراجع للمركز الصحي هو إبنه وحثهم على الاهتمام به كما عهدهم وبما يزيد من إمكانية نجاحهم وبالارتقاء بمستوى الأداء لتقديم أفضل الخدمات للمراجعين وتأكيد لروح التعاون بين الامارة وبقية الادارات التابعة لها لتحقيق الهدف المرجو لتوفير سبل الراحة تحت ظل حكومتنا الرشيدة .

وفي نهاية التكريم قام مدير مركز صحي الهلالية بالشكر والإمتنان على هذه الثقة الغالية التي منحها له رئيس مركز الهلالية وأعتبر هذا الأمر مفخرة له و شهادة تقدير يعتز بها .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. الله يوفقك ابوسامر والى الامام وتستاهل كل خير
    ولايستغرب عليك الانجاز والابداع ..يالشهم

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88