جمعية “إعلاميون” تحتفي باليوم العالمي للإذاعة

الغربي: حريصون على مواكبة الإعلام السعودي للأيام العالمية للإعلام

تحتفي جمعية “إعلاميون” بالتعاون مع جهاز إذاعة وتلفزيون الخليج، باليوم العالمي للإذاعة الذي يوافق 13 فبراير من كل عام، وذلك مساء اليوم الأربعاء بالقاعة الكبرى في مقر جهاز اذاعة وتلفزيون الخليج بالحي الدبلوماسي في الرياض، عبر ندوة إعلامية خاصة بالمناسبة يتحدث فيها عدد من الإذاعيين عن محطاتهم وتجاربهم الإذاعية.

هتون/الرياض
ويتحدث في ندوة “13 فبراير.. اليوم العالمي للإذاعة” التي يديرها وكيل وزارة الإعلام لشئون الإذاعة سابقاً عضو جمعية “إعلاميون” إبراهيم الصقعوب، كل من: مدير اذاعة القرآن الكريم خالد الرميح، مذيع البودكاست (مع عادل) عادل ابو حيمد، وأول مخرجة إذاعية سعودية نجاح أبالخيل.
من جهته، أوضح الأستاذ سعود الغربي عضو رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” إن هذه الاحتفائية النوعية باليوم العالمي للإذاعة تأتي ضمن اهتمام الجمعية بإبراز دور وسائل الإعلام السعوديه المختلفة والعاملين بها ومواكبة حراك المشهد الدولي للأيام العالمية للإعلام بما يخدم حضور وسائل الإعلام السعودية داخلياً وخارجياً في إطار هذا المشهد.
وأكد الغربي أن اليوم العالمي للإذاعة يعد مناسبة إعلامية مهمة على مستوى منظمة الأمم المتحدة التي اقرت لجميع إذاعات دول العالم الاحتفاء بهذا اليوم في الثالث عشر من فبراير من كل عام.

كما ثمّن رئيس جمعية “إعلاميون” لجهاز إذاعة وتلفزيون الخليج إدارة وعاملين وعلى رأسهم الأستاذ مجري القحطاني مدير عام الجهاز، شراكتهم للجمعية في هذه الاحتفائية الإعلامية العالمية، ومشيراً إلى أن الدعوة عامة لجميع الزملاء والزميلات الإعلاميين والمهتمين بقطاع الإعلام والإذاعي منه تحديداً.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.