انطلاق فعاليات كرنفال القناع بجدة ٢٠١٩

انطلقت فعاليات كرنفال القناع (The Mask) بإعمار سكوير جدة بنسخته الأولى، بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وتحت إشراف وتنظيم مؤسسة الآباء والرقي لتنظيم الفعاليات، بحضور عدد من الضيوف ورجال الأعمال، يترأسهم صاحب السمو الملكي الأمير الخلوق نايف بن ممدوح بن عبد العزيز آل سعود، وبمشاركه إعلامية كبيرة في تغطية الحدث، وحشد كبير من الزوار تجاوز في يومه الأول الألفين زائر.

وتميز الكرنفال كواجهة للتسوق والترفية العائلي، بطابع أوروبي يحاكي هوية الأسر السعودية، وبمشاركة أكثر من مائة عارض وعارضه.

كما تتخلل الكرنفال عروض وشخصيات القناع، إضافة إلى العروض المسرحية، والفرق الغنائية، والمعرض الفني للرسم، وجميع ما يناسب الأطفال من ألعاب القيم والتركيز والقوة والحركة، التي من شأنها إدخال البهجة والفرح عليهم، إضافة إلى ركن الطيور والحيوانات الألفية، كما تم عمل سحوبات وتوزيع الهدايا على الزوار.

هذا وصرَّحت رئيسة اللجنة المنظمة للكرنفال، وعضوة لجنة فعاليات جدة بالغرفة التجارية، الأستاذة/ (هيفاء ناجي) أن حضور الزوار برهان على نجاح الكرنفال، وتحقُق أهدافه في إحداث نقلة نوعية في مفهوم الكرنفالات كجذب للسياحة والترفية بمحافظة جدة.

وأضافت أن الكرنفال داعم للكوادر الشابة السعودية، لتحقيق دخل مادي، واكتساب خبرة، وتشجيع المشاريع الصغيرة المختلفة، والتي يعمل بها جيل من شباب وبنات هذا الوطن المعطاء للاعتماد على أنفسهم، وتحقيق لرؤية المملكة ٢٠٣٠.

وشكرت (ناجي) جميع الحاضرين من ضيوف الشرف والإعلاميين ورجال وسيدات الأعمال، وأعربت عن امتنانها لهيئة الترفية، وشركة إعمار، وجميع الدوائر الحكومية لما قدمته من دعم لإنجاح الكرنفال.

يُذكر أن الكرنفال عبارة عن فعالية ترفيهية للشباب والأطفال والعائلات، ويمثل فكرة كرنفالات الدول ‏الأوروبية، ويستمر لمدة خمسة أيّام.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة.