أخبار حصرية

أمير جازان يدشن عدد من المشروعات في محافظة الدرب اليوم ويرأس مجلس المنطقة غدًا

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان اليوم، بزيارة تفقدية لمحافظة الدرب، ضمن الجولات التي يقوم بها سموه لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.

ـ جازان

ويلتقي سمو أمير منطقة جازان خلال الزيارة مشايخ وأهالي المحافظة، ورؤساء المراكز، وأعضاء المجلسين المحلي والبلدي، كما يُدَشِّن عددًا من المشروعات التنموية بالمحافظة.

وأعرب محافظ الدرب المهندس صالح بن علي القحطاني، عن شكره وتقديره باسمه، ونيابة عن أهالي المحافظة، لسمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه، على ما يوليانه من متابعة ورعاية للمواطنين، والوقوف على احتياجاتهم ومطالبهم، منوهًا في الوقت نفسه بدعم سموه لتطوير المحافظة.

وبيَّن محافظ الدرب، أن المشروعات التنموية تتنوع بين بلدية وتعليمية، فيما سيبحث سمو أمير المنطقة عوامل تعزيز التنمية، ونشرها في المراكز والقرى، مع أهالي المحافظة ومجلس المنطقة، الذي سيرأسه سموه بحضور سمو نائب أمير المنطقة وأعضاء المجلس، وذلك بالمركز الحضاري بالدرب الذي سيفتتحه سموه خلال الزيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88