نائب رئيس جمعية الكشافة يلتقي قائد الجامبوري الكشفي العالمي في أمريكا

عقد وفداً من جمعية الكشافة العربية السعودية برئاسة نائب رئيس الجمعية البروفيسور عبدالله بن سليمان الفهد ، يوم أمس لقاءٍ في مدينة دلاس بولاية تكساس الأمريكية مع قائد الجامبوري الكشفي العالمي الـ 24 الذي ستستضيفه جمعية كشافة الفتيان الأمريكية خلال الفترة من  22 يوليو الى 2 أغسطس 2019، في فرجينيا السيددانيل بوس فاي.
الرياض – مبارك الدوسري
وجرى خلال اللقاء التعرف على استعدادات الكشافة الأمريكية لهذا الحدث الكشفي العالمي الهام، وتعريف قائد الجامبوري بنوعية وماهية مشاركة الكشافة السعودية في هذا الحدث ، ومناقشة الآليات الممكنة لتفعيل مجالات المشروع الكشفي العالمي رسل السلام بالجامبوري ، واستعداد كشافة المملكة لتقديم العديد من الورش التدريبية المتعلقة بالمشروع .
وقد أثنى نائب رئيس الجمعية على استعدادات الكشافة الأمريكية للجامبوري ، فيما أثنى قائد عام الجامبوري على الحضور المميز للكشافة السعودية في النسخ الخيرة من مشاركتها بالجامبوري ، واستعدادها للجامبوري القادم صيف هذا العام .
و في ختام اللقاء الذي حضره من الجانب الكشفي السعودي الأمين العام للجمعية الدكتور صالح بن رجاء الحربي ، ومفوض العلاقات العامة سالم بن عوض آل مهنا تبودلت الهدايا التذكارية .

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا